رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10% برلماني: كتابة السعر على المنتج يقضي على ارتفاع الأسعار

الاخبار

«عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل

قال اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه سيتم الانتهاء من اللائحة التنفيذية لقانون حماية المستهلك الأسبوع المقبل.

وأضاف "عبد المعطي" أن الجهاز يعمل في الفترة الحالية على وضع القواعد والمواد الأخيرة المتعلقة بالقانون، وبعدها سيتم إرسالها إلى مجلس الوزراء لتنقيحها ومراجعتها مرة أخرى، ثم صدور قرار بإصدارها ونشرها في الجريدة الرسمية للدولة.

وتابع رئيس حماية المستهلك أن الجهاز وضع مجموعة من البنود الرئيسية التي يستند إليها المستهلكون، لجلب حقوقهم ومدى التعاون المستمر للمواطنين، والذي يختص بالقيام بمد مدة استرجاع المنتجات إلى 30 يوما بدلا من 14 يوما، كما تشمل مسألة البيع عن بعد عن طريق الإنترنت أو التليفون مثلًا توضيحًا ببيانات البائع الأساسية.