رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10%

توك شو

خالد الجندي: لو ربنا مش بيحبك هيخليك على عماك

قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الصدقات تنقذ الإنسان من عذاب القبر وعذاب الآخرة، مستشهدًا بقول الله تعالى: وَأَنْفِقُوا مِنْ مَا رَزَقْنَاكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلَا أَخَّرْتَنِي إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُنْ مِنَ الصَّالِحِينَ.
وتابع خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc": "الإنسان هيقول لربنا أرجع نص ساعة بس أتصدق، لازم نتصدق قبل هذا اليوم الذي لا ينفع فيه مال أو بنون".

وأضاف أن فهم المسلم لدينه نعمة من نعم الله عز وجل على عبده، مضيفًا: "لو ربنا مش بيحبك هيخليك على عماك.. واللي ربنا يحبه ينور له الطريق".

وأشار إلى أنه من يرد الله به خيرا يفقهه في الدين، لافتًا إلى أنه يجب على الإنسان أن يتحسس طريق فهم الدين، ولا يظل على جهله بدينه.