رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10%

توك شو

تعرف على نسب الزيادة في أسعار السيارات بعد رفع الدولار الجمركي

قال اللواء حسين مصطفى، المدير التنفيذى لرابطة مصنعى السيارات سابقًا: إنه لا صحة لما تردد حول رفع أسعار السيارات 15% بعد قرار رفع سعر الدولار الجمركي، مؤكدًا أن هذه الزيادة مبالغ فيها.

وأوضح "مصطفى"، خلال حديثه لبرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "دي ام سي"، أن رفع سعر الدولار الجمركيسيكون له تأثير بالتأكيد على زيادة أسعار السيارات، مؤكدًا أن الزيادة في أسعار السيارات غير الأوروبية ستتراوح ما بين 4 إلى 5% بالنسبة للاقتصادية، أما الفاخرة الأعلي من "1600 سي سي" فستشهد زيادة تصل إلى 7%.

وأضاف أن السيارات الأوروبية ستتأثر هي الأخرى بقرار رفع سعر الدولار الجمركي، وستشهد ارتفاعًا في أسعارها الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن التصنيع هو الحل لتخفيض أسعار السيارات داخل مصر.