رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10%

توك شو

مكرم محمد: مطلبناش تأييد السيسي.. ولا قيود على النقد الموضوعي

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد: إنه لم يتم فرض أية قيود سياسية تتعلق باختلاف الآراء، ولكن تحدثنا عن ضرورة العودة إلى أصول المهنة.


أضاف : "مطلبناش من الناس تأييد السيسي، ولكن طلبنا عدم نشر أي أخبار كاذبة أو خاطئة، على أنها خبر، والتأكد من صحة المعلومات، وعدم الخلط بين الرأي والخبر، ولم تتجاوز طلباتنا حتى الآن هذه البديهيات التي هي من أصول المهنة".

وأشار إلى أنه عقب ثورة يناير انتهت كل المعايير الإعلامية وغابت القوانين، وأصبحت الفوضى هي السائدة، وهذا أمر مرفوض لأنه لا يوجد مجتمعات تعيش بهذا النهج.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، "حدود النقد موجودة لا قيود على النقد الموضوعي، القيود تتعلق بمجافاة أصول المهنة"، كل صاحب رأي حر يستطيع بشجاعة أن يقول رأيه في أي من القضايا بكل شجاعة، والصحف المصرية مليئة بالأمثلة على ذلك.