رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10%

توك شو

مستشار لوبان يصف الأحداث في فرنسا بالحرب الأهلية

قال جون مسيحة، المستشار السياسي لمارين لوبان مرشحة الرئاسة الفرنسية السابقة: إن ما يحدث من أعمال عنففي الشوارع الفرنسية، بمثابة حرب أهلية، ما بين أفراد الشرطة والمتظاهرين، لافتًا إلى أن هناك بعض الأحياء في باريس تعرضت لحرق وتدمير.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشى، إلى أن هناك العديد من المحال في الشانزليزيه وقوس النصر تم تدميرها بالكامل، بجانب حرق العديد من السيارات،

وأضاف أن الشعب المركزي ذي الجذور الفرنسية حاسس أن البلد مبقتش ملكه، وانه مش معترف بيه كمواطن، سواء اقتصاديا أو اجتماعيا أو سياسيا".

وأوضح أن القيادة الفرنسية تعطي الأولوية والاهتمام لكل من هو غير فرنسي، لافتًا إلى أن المهاجر غير الشرعي من حقه العلاج في جميع المستشفيات بالمجان، وهذا لا يتوفر للمواطن الأصلي.