رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10%

توك شو

الإبراشي عن فستان رانيا يوسف: عجيب غريب مقزز

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي، ظهور الفنانة رانيا يوسف بفستان عارٍ في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فيدورته الـ40، مؤكدًا أن المشهد كان سيئًا، وتم استغلاله للإساءة للفنانين.

وأضاف الإبراشي، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة «أون إي»: "اعتقدت أن الإطلالة للفت الأنظار، والفستان كان مقززًا وليس مثيرًا، وكان قبيحًا أكثر من اللازم، ويدعو إلى البصق والقرف".

وتابع: «البعض تصيد مشهد فستان رانيا يوسف، العجيب والغريب والمقزز، ليصدر أن هذا هو الفن، وهذا على عكس الحقيقة؛ لأن الفن ليس فستانًا أو فنانة بعينها"، مشددًا على أن ما قامت به رانيا يوسف سلوك فردي أحمق واختيارها للفستان خاطئ.

وأشار إلى أن إطلالة الفنانة رانيا يوسف غير اللائقة تسيء لصاحبته وليست لها علاقة بالفن البناء.

واستطرد: "لا يمكن أن يُستغل هذا الفستان للإساءة للفن والفنانين، ولا يمكن اختزال الفن في فستان سيئ".