رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟ سامح عاشور: 584 مليون جنيه احتياطي «المحامين» النقدي «اقتصادية النواب»: زيادة الدولار الجمركي ينذر برفع الأسعار 10%

الصحة

«أشهر طبيب» يناقش جراحات الانزلاق الغضروفى وعلاج الادمان

 

يتناول برنامج "اشهر طبيب" الذي يذاع غد في الثالثة عصرا على قناة Ltc  أحدث الاخبار التى تهتم بالصحة والأدوية والطب 
كما تتناول الحلقة عدد من الفقرات أهمها : الانزلاق الغضروفي العنقى والقطنى ، والفرق بين عمليات استئصال الانزلاق الغضروفي بالجراحة العادية والجراحة الميكروسكوبية،وما هو الفرق بين الجراحة الميكروسكوبية والمنظار الجراحي ،وما هى الحالات التى تستفيد من التردد الحراري أو تبخير الغضروف عن طريق الليزر، ودور العلاج الطبيعي والتأهيل بعد العمليات الجراحية ، وعمليات تثبيت الفقرات بواسطة شرائح او مسامير مالها وما عليها؟ ومتى يحتاج المريض إلى شرائح أو مسامير ؟ وكذلك أورام النخاع الشوكي ومدي تطور الجراحة الميكروسكوبية فى مصر لاستئصال هذه الاورام ؟ 
يجيب على هذه الاسئلة أ.د.مصطفى العسكري استشاري ومدرس جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بجامعة الاسكندرية
وتتضمن الفقرة الثانية من الحلقة الحديث عن خطورة الإدمان وما هو الفرق بين المدمن والمتعاطي ؟ وطرق العلاج الجديد فى المخدرات وكيفية اكتشاف المدمن ، والوقاية من الإدمان، وعلاقة الإدمان بالأمراض النفسية الاخري  مع الدكتور حاتم أنور استشاري أمراض المخ والأعصاب والطب النفسي. 
برنامج أشهر طبيب من  تقديم عصام حسن .. رئيس التحرير عماد خير الله