رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الإمام الأكبر يقرر تشكيل لجنة للشئون الأفريقية بالأزهر لتدعيم أفريقيا إطلاق المسح القومي لطلبة «الثانوية» اليوم ضد فيروس «سي» هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية» «عبد المعطي»: الانتهاء من لائحة «حماية المستهلك» الأسبوع المقبل وزير الزراعة يعقد اجتماعين مع مزارعي ومستوردي تقاوي البطاطس نقيب المحامين: لن ندفع مليما في مشروع الـ3 مستشفيات والمول التجاري وزيرة الصحة تطلق «100 مليون صحة» في 11 محافظة من قناة السويس في زيارة مفاجئة.. وزير النقل يستقل أحد قطارات خط المناشي شعراوي: نعمل وفق توجه الدولة لتطبيق اللامركزية في إطار الدستور الأرصاد: طقس الغد ممطر على السواحل الشمالية.. والعظمى في القاهرة 21 «رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكرة بالتحرك لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هل يحسم مبارك مصير مرسي والإخوان في اقتحام السجون؟

العالم

وزير الداخلية الفرنسي: فرض حالة الطوارئ محتمل.. ولا توجد محرمات لدينا

قال وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير ردا على سؤال عن احتمال فرض حالة الطوارئ تلبية لطلب عدد من النقابات والشرطة، إنه مستعد للنظر في إمكانية فرضها من أجل تعزيز الأمن في البلاد.

وأضاف الوزير الفرنسى لشبكة "بى اف ام-تى في": "ندرس كل الإجراءات التي تسمح لنا بفرض مزيد من الإجراءات لضمان الأمن، ولا توجد أي محرمات لدي وأنا مستعد للنظر في كل شيء".

وكانت فرنسا فرضت حالة الطوارئ بعد الاعتداءات الإرهابية والتي وقعت في باريس في 2015.

وقال كاستانير إن مرتكبى أعمال العنف في باريس هم من مثيرى الشغب، مضيفا أنه تم التعرف على نحو ثلاثة آلاف شخص تجولوا في باريس وارتكبوا مخالفات مما جعل تدخل قوات حفظ النظام أمر صعب.

وشدد على أن كل وسائل الشرطة والدرك والأمن المدنى تم حشدها في باريس، والمناطق، موضحا أنه تم نشر 4600 شرطى في شوارع العاصمة.