رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
محمد جبريل بعد الهجوم عليه لتبرعه لـ«تحيا مصر»: «أعرض عن الجاهلين» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 23 السيسي يستقبل وزراء دفاع الدول المشاركة في معرض «إيديكس ٢٠١٨» السيسي يفتتح اليوم معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨» الداخلية تطالب قائدي السيارات باستخدام طريق السويس بديلًا لـ «NA» السيسي يفتتح معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»..غدا نائب يطالب بفرض عقوبات على الطلبة المدخنين في المدارس والجامعات تعرف على البضائع المسموح بنقلها في المترو السيسي يفتتح معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨».. غدا الإمام الأكبر يقرر تشكيل لجنة للشئون الأفريقية بالأزهر لتدعيم أفريقيا إطلاق المسح القومي لطلبة «الثانوية» اليوم ضد فيروس «سي» هالة زايد عن مبادرة 100 مليون صحة: «تحدي كبير وملحمة وطنية»

العالم

إلغاء 14 رحلة.. طيارو شركة جوية هندية يدعون المرض بسبب تأخر المرتبات

ألغت شركة «جيت إيروايز» الجوية الهندية إقلاع 14 رحلة كانت مقررة أمس الأحد واليوم الإثنين، بسبب رفض الكثير من طياريها العمل نتيجة حالتهم الصحية السيئة.

ونقلت قناة «NDTV» الهندية عن مصادر مطلعة، أن الطيارين أبلغوا قيادتهم بإصابتهم بـ«مرض مفاجئ» بعد أن رفضت الشركة مرة أخرى أن تدفع لهم متأخرات الرواتب على مدى الأشهر القليلة الماضية.

وقال المصدر: «بسبب شكاوى الطيارين من حالتهم الصحية السيئة؛ ألغت الشركة 14 من رحلاتها الجوية المقررة مسبقا، وفي حقيقة الأمر يحتج الطيارون بهذه الطريقة على عدم دفع رواتبهم المتأخرة، وكذلك عدم رغبة نقابتهم في حل هذه القضية مع قيادة الشركة».

بدورها اعتذرت شركة الطيران للعملاء بسبب إلغاء الرحلات الجوية، مؤكدة استعدادها لتنفيذ كل التزاماتها المالية تجاههم بشكل كامل.