رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
قائمة الأدوية المحظور حملها أثناء السفر لدول الخليج محمد جبريل بعد الهجوم عليه لتبرعه لـ«تحيا مصر»: «أعرض عن الجاهلين» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 23 السيسي يستقبل وزراء دفاع الدول المشاركة في معرض «إيديكس ٢٠١٨» السيسي يفتتح اليوم معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨» الداخلية تطالب قائدي السيارات باستخدام طريق السويس بديلًا لـ «NA» السيسي يفتتح معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»..غدا نائب يطالب بفرض عقوبات على الطلبة المدخنين في المدارس والجامعات تعرف على البضائع المسموح بنقلها في المترو السيسي يفتتح معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨».. غدا الإمام الأكبر يقرر تشكيل لجنة للشئون الأفريقية بالأزهر لتدعيم أفريقيا إطلاق المسح القومي لطلبة «الثانوية» اليوم ضد فيروس «سي»

العالم

أمريكي يعترف بمحاولة اغتيال ترامب

أحبطت السلطات الأمريكية محاولة لاغتيال الرئيس دونالد ترامب، بعد أن اعتقلت المتهم الذي اخترق الموكب وحاول قلب سيارة الليموزين الرئاسية بشاحنة رافعة شوكية سرقها خصيصًا لهذا الغرض واعترف مؤخرا بجريمته.

واعترف المتهم -من ولاية نورث داكوتا- أنه سرق رافعة شوكية كان ينوي استخدامها في "قلب" سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والقبض عليه ثم قتله.

ووفق صحيفة «ديلي ستار» البريطانية؛ سرق جريجوري لي لينجانج، 42 عاما، الرافعة الشوكية واخترق طريق موكب الرئيس أثناء مروره في مدينته.

وكان دونالد ترامب يزور ماندان، في نورث داكوتا، في سبتمبر 2017 لإلقاء خطاب حول الإصلاح الضريبي، حينما وقع الحادث قبل وصوله في نحو الساعة الثانية بعد الظهر.

وقالت مساعدة الادعاء الأمريكي براندي ساس رسل إن لينجانج سرق الشاحنة الشوكية بنية اغتيال الرئيس.