رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الصحة: تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف لنقل المصابين والمتوفين في حادث بني سويف «الأرصاد»: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا.. والعظمى في القاهرة 21 تفاصيل افتتاح السيسي معرض «إيديكس 2018» في حضور وفود العالم قائمة الأدوية المحظور حملها أثناء السفر لدول الخليج محمد جبريل بعد الهجوم عليه لتبرعه لـ«تحيا مصر»: «أعرض عن الجاهلين» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 23 السيسي يستقبل وزراء دفاع الدول المشاركة في معرض «إيديكس ٢٠١٨» السيسي يفتتح اليوم معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨» الداخلية تطالب قائدي السيارات باستخدام طريق السويس بديلًا لـ «NA» السيسي يفتتح معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»..غدا نائب يطالب بفرض عقوبات على الطلبة المدخنين في المدارس والجامعات تعرف على البضائع المسموح بنقلها في المترو

حوادث

شقيقان يكونان تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية بالدقهلية والشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من ضبط شقيقين، كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الدراجات النارية بنطاق محافظتي الدقهلية والشرقية، ارتكبا 5 وقائع سرقة.

أكدت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، قيام عامل وشقيقه "مقيمين بدائرة مركز شرطة دكرنس" بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة.
عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام تم ضبهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بدوائر مراكز شرطة "دكرنس، المنصورة، والحسينية بالشرقية" وأرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.