رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المحافظ يشهد حفل تجليس الأنبا ماركوس لمطرانية كفرالشيخ ودمياط والبراري ”التموين” تكشف أسباب نقص عدد الأفراد في البطاقات الصحة: تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف لنقل المصابين والمتوفين في حادث بني سويف «الأرصاد»: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا.. والعظمى في القاهرة 21 تفاصيل افتتاح السيسي معرض «إيديكس 2018» في حضور وفود العالم قائمة الأدوية المحظور حملها أثناء السفر لدول الخليج محمد جبريل بعد الهجوم عليه لتبرعه لـ«تحيا مصر»: «أعرض عن الجاهلين» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 23 السيسي يستقبل وزراء دفاع الدول المشاركة في معرض «إيديكس ٢٠١٨» السيسي يفتتح اليوم معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨» الداخلية تطالب قائدي السيارات باستخدام طريق السويس بديلًا لـ «NA» السيسي يفتتح معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»..غدا

الاخبار

”التموين” تكشف أسباب نقص عدد الأفراد في البطاقات

كشف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، أسباب نقص الأفراد في البطاقات التموينية، التي فوجئ بها عدد من المواطنين صباح اليوم، الأحد.

 

وقال المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة قامت منذ أكثر من ثلاثة شهور بإتاحة تصحيح البيانات على موقع إدارة "دعم مصر"، وتم حذف كل الأفراد المسافرين أو المتوفين أو الموجودين على أكثر من بطاقة.

وأكد، "أنه بعد مراجعة البيانات، وجدنا عدم التطابق بين أعداد البطاقات في الخبز والتموين، ووجدنا أشخاصًا مسجلين على البطاقات بأرقام قومية غير صحيحة".

وأضاف: "عملنا أكثر من وسيلة عرفنا بها المواطن كيفية تصحيح البيانات، وكان آخرها طبع وصل التموين والخبز في رسالة حتى يسارع المواطن بتحديث بياناته، وعممنا استمارات التحديث في كل مكاتب التموين".

وعن مشكلة حذف بعض الأفراد من البطاقات أجاب: "أي شخص اكتشف حذف أفراد من البطاقة عليه التوجه لمكتب التموين، وطلب استمارة أداء الخدمة وتدوين جميع البيانات الخاصة بالأسرة خاصة الرقم القومي، وفي خلال أسبوعين، سيتم التصحيح على قاعدة البيانات إذا كان يستحق".