رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
المحافظ يشهد حفل تجليس الأنبا ماركوس لمطرانية كفرالشيخ ودمياط والبراري ”التموين” تكشف أسباب نقص عدد الأفراد في البطاقات الصحة: تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف لنقل المصابين والمتوفين في حادث بني سويف «الأرصاد»: طقس الغد لطيف نهارا بارد ليلا.. والعظمى في القاهرة 21 تفاصيل افتتاح السيسي معرض «إيديكس 2018» في حضور وفود العالم قائمة الأدوية المحظور حملها أثناء السفر لدول الخليج محمد جبريل بعد الهجوم عليه لتبرعه لـ«تحيا مصر»: «أعرض عن الجاهلين» الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 23 السيسي يستقبل وزراء دفاع الدول المشاركة في معرض «إيديكس ٢٠١٨» السيسي يفتتح اليوم معرض الدفاع والتسليح «إيديكس ٢٠١٨» الداخلية تطالب قائدي السيارات باستخدام طريق السويس بديلًا لـ «NA» السيسي يفتتح معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018»..غدا

توك شو

«النيل الدولية» تنفرد بحوارات حصرية مع المشاركين الدوليين في «EDEX 2018»

إنفردت قناة النيل الدولية برئاسة الاعلامية تغريد حسين بإجراء عدد من اللقاءات الهامه مع الشخصيات الدولية المشاركة في معرض"EDEX 2018" بمشاركة ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .. منهم نائب الرئيس التنفيذي لشركة دايسو للطائرات الحديثة والتي تمثل المركز الأول للمبيعات علي مستوي العالم .. كما حاورت كبار مسؤولي الشركات الفرنسية لتصميم الانظمة الكهربائية والأمن الرقمي .. ومتخصصون ورؤساء وفود دول عدة منها : الولايات المتحدة الأمريكية .. فرنسا .. الإمارات .. المملكة المتحدة .. وغيرها من الدول المشاركة.

وقد وجهت تغريد إدارة المراسلين بإشراف عصام نادي بضرورة إبراز أهمية الحدث علي المستوي الإقليمي والعالمي .. والذي يؤكد تفوق القوات المسلحة المصرية في هذا المجال.

تذيع القناة هذه اللقاءات علي مدار الساعة .. وتستمر في متابعة الحدث الكبير في رسالة الي العالم عن أهم ملتقي لتبادل الخبرات التكنولوجية بين الخبراء من مختلف أنحاء العالم.

أجرت الحوارات باللغتين الانجليزيه والفرنسيه ليندا عبد اللطيف وامنيه الحمزاوي.