رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
انطلاق منتدى أفريقيا 2018 برعاية السيسي.. السبت المقبل 10 مكاسب عالمية لمصر من تنظيم معرض «إيديكس 2018» للدفاع والتسليح رسائل وزير الدفاع من معرض «إيديكس 2018» نص كلمة وزير الدفاع بافتتاح أول معرض للسلاح في مصر باكستان تستعرض طائرات بدون طيار وصواريخ ذكية في «إيديكس 2018» السيسي: نتطلع لمواصلة تطوير التعاون العسكري والتدريبات المشتركة مع قبرص الفريق أول محمد زكي يبحث سبل التعاون مع وزراء دفاع فرنسا واليونان وقبرص تفاصيل مباحثات السيسي مع وزيرة الجيوش الفرنسية تعرف على أقوى مدرعة سعودية «العاصفة 1» في معرض «إيديكس 2018» تموين الجيزة: سجلنا ٩٥٠ ألف طلب لإضافة المواليد الجدد «الأرصاد» تحذر: موجة باردة وهطول أمطار لمدة 48 ساعة السيسي يهنئ بن زايد بالعيد الوطني للإمارات

الاخبار

انطلاق منتدى أفريقيا 2018 برعاية السيسي.. السبت المقبل

تنطلق فعاليات منتدى أفريقيا 2018 الذي يعقد تحت شعار "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي نحو تعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية" يوم السبت المقبل برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنظم الوكالة الإقليمية للاستثمار بمنظمة دول السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا الكوميسا بالتعاون مع وزارة الاستثمار، المنتدى، الذي يعقد في شرم الشيخ ويستمر لمدة يومين.

ويشارك في المنتدى لفيف من الزعماء والقادة والرؤساء الأفارقة، من بينهم رؤساء زيمبابوى، توجو، النيجر، رواندا، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال والقادة الحكوميين لمناقشة القضايا الاقتصادية والتجارية الملحة التي تسهم في تحقيق النمو المتواصل والتنمية المستدامة في الدول الأعضاء.

كما يشارك عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية وممثلين عن شركاء مصر في التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرون وشخصيات رفيعة المستوى بمجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية.