رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
العصار: الصناعات المصرية تضاهي منتجات الشركات العالمية رسائل السيسي لرئيس جهاز الاستخبارات الوطنية الأمريكي العصار يستقبل رئيس هيئة التسليح القبرصي العصار يستقبل رواد جناح الإنتاج الحربي بمعرض «إيدكس 2018» العصار ورئيس أركان جيش الإمارات يتفقدان جناح الإنتاج الحربي في «إيدكس» الإفتاء تحذر غير المؤهلين من التصدي للفتوى مخافة الكذب على الله اقتراح برلماني لإلزام المقبلين على الزواج بحضور دورة تأهيل انطلاق منتدى أفريقيا 2018 برعاية السيسي.. السبت المقبل 10 مكاسب عالمية لمصر من تنظيم معرض «إيديكس 2018» للدفاع والتسليح رسائل وزير الدفاع من معرض «إيديكس 2018» نص كلمة وزير الدفاع بافتتاح أول معرض للسلاح في مصر باكستان تستعرض طائرات بدون طيار وصواريخ ذكية في «إيديكس 2018»

الاخبار

العصار: الصناعات المصرية تضاهي منتجات الشركات العالمية

أكد اللواء دكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن المنتجات المصرية المعروضة في معرض "إيدكس2018" للصناعات الدفاعية تضاهي المنتجات العالمية في التكنولوجيا الحديثة.

وقال العصار في تصريحات خاصة لـ"الخميس" إن التوافد على معرض "إيدكس 2018" للصناعات الدفاعية من المصريين والعرب والأجانب لم يكن متوقعًا.

وأوضح العصار أن الشعب المصري سعيد بالمعروضات المصرية التي فاجأت الجميع حتى الأجانب، وقال: "أتوقع أن يشهد المعرض القادم في 2020 حجما أكبر من مشاركة المنتج المصري".

وعن أهم الاتفاقيات أكد العصار أنه سيتم الإعلان عنها مع انتهاء المعرض.