رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح السيسي يشيد بتميز العلاقات المصرية-السودانية السيسي: نتطلع لمواصلة التعاون مع «داسو» للصناعات الجوية العصار: الصناعات المصرية تضاهي منتجات الشركات العالمية رسائل السيسي لرئيس جهاز الاستخبارات الوطنية الأمريكي

الرياضة

الليلة.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة مساء اليوم الخميس، نظيره المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر بالدوري.

ويسعي لاعبو الزمالك للفوز بالمباراة والثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهير النادي الغاضبة ومجلس الإدارة بعد الخروج من البطولة العربية بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح.

الزمالك يدخل المباراة في المركز الأول للدوري برصيد 32 نقطة جمعها من 13 لقاءً حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيدا في حين يدخل المصري المباراة ويحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 والخسارة في مباراتين.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم :"محمود حمدي الونش للإصابة ومحمد عبد الغني للإيقاف وأيمن حفني وأحمد أبو الفتوح وأحمد مدبولي ومحمود عبد العاطى دونجا وعمر صلاح لأسباب فنية".

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:" جنش في حراسة المرمي وعبدالله جمعة أو بهاء مجدي ومحمد عبدالسلام ومحمود علاء وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وكهربا ومصطفى فتحي في خط الوسط وكاسونجو في خط الهجوم".