رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح السيسي يشيد بتميز العلاقات المصرية-السودانية السيسي: نتطلع لمواصلة التعاون مع «داسو» للصناعات الجوية

الاخبار

الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس غير مستقر، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد وسيناء، تكون رعدية أحيانا وغزيرة. 

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط. 

وعن درجات الحرارة لليوم، القاهرة 20 15، الإسكندرية 19 12، شرم الشيخ 24 19، الوادي الجديد 22 8، أسوان 23 12.