رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح السيسي يشيد بتميز العلاقات المصرية-السودانية السيسي: نتطلع لمواصلة التعاون مع «داسو» للصناعات الجوية

العالم

وزير المالية الإسرائيلي يسب نتنياهو: «حقير وجبان»

غضب نفتالي بينت، وزير المالية الإسرائيلي، من بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة من الإسرائيلية، بشده وطالبه بالاعتذار لزوجته بسبب ما جاء في تقرير إسرائيلي أن نتنياهو حاول تشويه صوره زوجة بينت.

وذكرت القناة الثانية العبرية أن نتنياهو طلب من صاحب شركة الاتصالات الإسرائيلية "بيزك" شاؤول الوفتش، أن ينشر بموقع "والا"" الإخباري العبري خبرًا يذم ويشوه صورة زوجة وزير المالية الإسرائيلي، جيلات.

ووصف بينت ذلك، أنه عمل "خسيس وجبان، مضيفًا: "أنا آسف عليك، يا نتنياهو.. أنك بادرت للاتصال شخصيًا بأصحاب موقع "واللا" حتى يلحقوا الأذى بزوجتي.. هذا تصرف حقير وجبان.. عار عليك.. تزوجت من جيلات، زوجة مذهلة، إسرائيلية من عائلة علمانية ذات قيم، أنشأنا معًا بيتا صهيونيا متدينا مذهلا.. عائلتي هي فخر حياتي.. لا تعتذر أمامي، أنا غير مهتم.. أعتذر أمام زوجتي".