رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح السيسي يشيد بتميز العلاقات المصرية-السودانية

الفنون

580 ألف جنيه ضريبة ملاهي حفل تامر حسني في «كايرو فيستفال»

كشفت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أن حصيلة ضرائب ملاهي حفلة المطرب تامر حسني، في كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، بتاريخ 16 نوفمبر 2018، بلغت 580 ألف جنيه، وتم تحصيلها بالكامل. 

كان تامر حسني، قدم في الحفلة، مجموعة من أحدث أغنياته من ألبوم "عيش بشوقك"، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني.

يذكر أن مصلحة الضرائب العقارية تنفذ إجراءات حاسمة لزيادة الحصيلة، من خلال المأموريات والكشف الميداني وتسهيل إجراءات سداد الضريبة، والمراقبة الميدانية على الأنشطة الخاضعة لضريبة الملاهى خاصة الحفلات الكبرى التى تستلزم المتابعة المستمرة لأعمال احتساب وتحصيل هذه الضريبة، وذلك فى إطار الجهود الرامية لتحصيل حقوق الخزانة العامة للدولة.