رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية

توك شو

مهاب مميش يكشف حقيقة توقيع عقود استثمار في قناة السويس

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس: إنه لم يتم إبرام أو توقيع أي عقود استثمارية في المنطقة الاقتصادية حتى الآن، لافتًا إلى أن هناك العديد من العروض المقدمة للاستثمار، ولكن يتم مناقشتها مع وزارة االاستثمار ورئيس الوزراء لاختيار الأفضل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اَخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، أنه لن يتم عقد استثمارات في المنطقة الاقتصادية إلا بعد إصدار قانون ينظم العمل.

وأشار إلى أن الحركة في قناة السويس تشهد زيادة في الحصيلة بنحو 600 مليون دولار.