رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح

توك شو

متحدث الحكومة: اكتشفنا كوارث في البطاقات التموينية

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تم اكتشاف كوارث في بطاقات الدعم التمويني تتعلق بوجود ملايين من الأسماء المكررة والمزورة والمتوفين في بطاقات المستفيدين.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، أنه تم حذف الأسماء المكررة والمزورة، وتنقية جميع بطاقات الدعم، مشددًا على أنه لن يتمكن شخص وهمي من الحصول على الدعم بدون وجه حق بدءًا من الشهر الجاري.

وأكد أنه ليس هناك ازدواجية في صرف نقاط الخبز، لافتًا إلى أن الحكومة تعمل على رفع خريطة مصر الزراعية إلكترونيا وتحديد احتياجاتها من المحاصيل لعدم تكرار أزمة البطاطس مجددًا.