رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح

توك شو

الخارجية: بيان حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تعمد طمس الحقيقة

قال المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن الوزارة تستنكر بيان مقررة مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، وتعتبره طمسا للحقيقة الواضحة، لافتًا إلى أن التقريرمبني على وقائع مزيفة وادعاءات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

وأضاف: أن الشكوك حول مقررة مجلس حقوق الإنسان تأكدت بوضوح عقب تواصل المقررة مع قناة الجزيرة الإرهابية، لافتًا إلى أن بيان المقررة تعمد طمس الحقيقة الواضحة وآثر طرح افتراءات لاستهداف مصر.

وشدد خلال مداخلة هاتفية لفضائية "تن"، على أن سياسة مصر مبنية على الانفتاح والتعاون مع كافة المنظمات الدولية.ولن نتهاون في حق مصر حيال الأكاذيب والادعاءات التي وردت في البيان الصحفى الصادر عن المقررة الخاصة لمجلس حقوق الإنسان المعنية بالحق في السكناللائق.