رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح

حوادث

الزوجة وعشيقها وراء مقتل ممرض بالخصوص

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض العثور على جثة ممرض بعد 3 شهور من الزواج حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وعشيقها بعد أن ضبطهما الزوج يمارسان الرذيلة على فراش الزوجية فانهالا عليه ضربا خوفا من الفضيحة ثم هربا إلى أسيوط.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورد بلاغا من أهالي عزبة الامير بالعثور على جثة ممرض مقتولا داخل شقته وعدم تواجد زوجته بالشقة.

وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد يحيي راضي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه يدعي "م ع ب" 29 سنة مساعد تمريض ومتزوج في عيد الأضحى الماضي "شهر أغسطس الماضي" منذ 3 شهور وأنه تم العثور على الجثة وبها عدة ضربات في الرأس بآلة حادة وملفوف حول العنق شال أبيض فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم.

توصل فريق البحث بقيادة العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى إلى اختفاء الزوجة في محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص وتم ضبطها وتدعى "ي م " 19 سنة ربة منزل وبصحبتها شخص يدعى " ع ز " 22 سنة وبتضيق الخناق عليها قررت أنها ترتبط بعلاقة "عاطفية" مع الثاني قبل أن تتزوج وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل في شهر أغسطس الماضي عادت إلى علاقتها القديمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.