رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض السلاح

الرياضة

الزمالك يواصل احتلال قمة الدوري بثنائية في المصرى

فاز الزمالك بهدفين دون رد على نظيره المصري البورسعيدى، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الحادية عشر المؤجلة بالدوري المصرى الممتاز.

في الدقيقة 11 نجح محمود كهربا لاعب الزمالك في إحراز الهدف الأول لفريقه بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك أحمد مسعود.

وحرم القائم اللاعب حمدي النقاز من فرصة هدف مؤكد، ومع الدقيقة 38 أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح الزمالك في شباك المصري.

وفي الشوط الثاني تبارى لاعبو الزمالك في إهدار الفرص السهلة، بعدما فتح المصري خطوطه لمحاولة تسجيل هدف في شباك الزمالك.

وبهذه النتيجة يواصل الزمالك تصدر جدول الدوري برصيد 35 نقطة.