رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا العصار يبحث مع رئيس شركة «نكستر» الفرنسية لأنظمة الدفاع سبل التعاون

محافظات

سقوط أجزاء من عقار بالعجمي وآخر بغرب الإسكندرية بسبب الأمطار

تسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار التي تضرب الإسكندرية منذ ثلاثة أيام، في سقوط جزء من عقار بمنطقة الدخيلة القبلية بحي العجمي، دون إصابات أو خسائر بشرية.

توجه رئيس حي العجمي علاء يوسف، ومعه مهندسي الحي، وتبين أن العقار مكون من ثلاثة أدوار وسقوط جزء من الدور الثاني بأحد جوانب العقار، وقرر مهندسو الحي إخلاء العقار دون المنقولات واستدعاء لجنة من كلية الهندسة للمعاينة وكتابةتقرير عن حالته.

وفي حي غرب انهار عقار رقم 75 شارع الشيخ خفاجة – كرموز، وبالمعاينة الظاهرية على الطبيعة لمسئولي الحي تبين أن العقار مكون من دور أرضى بالإضافة دورين علويين، ووجود هبوط ببعض الأرضيات، وجزء من السطح حائط حمالة والأسقف خشبية، والبعض منها خرساني، ووجود شروخات بالحائط، وتلف بالسلم وبعض الأسقف، ووسائل الصرف الصحيوالتغذية وسقوط سقف حجرة بالدور الأول علوى وجزء من حائط حجرة بالدور الثانى علوى بدون إصابات.

تحرر محضر بنقطة الطوبجية رقم (4ح) لاستدعاء ملاك العقار وتحملهم المسئولية الجنائية والمدنية حيال عدم التنفيذ وتم إبلاغ إدارة الحماية المدنية لوضع الحواجز الحديدية للأزمة حول العقار حفاظا على الأرواح وممتلكات المواطنين.