رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018» وزير الدفاع يلتقي نظراءه بالسودان وكوريا الجنوبية وأوغندا

توك شو

تامر أمين يكشف مفاجأة عن بطانة فستان رانيا يوسف

كشف الإعلامي تامر أمين، عن مفاجأة بشأن فستان رانيا يوسف، الذي ارتدته في حفل ختام الدورة الـ40 بمهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدًا أن الفستان يعد نوعا جديدا في عالم الفساتين الغربية، وليس له بطانة كما ادعت الفنانة، معقبًا:"مفيش حاجة اسمها البطانة ارتفعت فوق، ومينفعش تستعبطينا يا رانيا".


وأوضح خلال برنامج "اآخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، أن الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف نوع جديد ظهر في الأسواق العالمية يسمى«سى ثرو» وهو جريء للغاية، ويكشف من خلاله كل شيء، وهناك فنانات عالميات كثيرات ارتدين هذا الفستان، وكانت هناك فضائح في مهرجان "كان" الأخير بسببه.


ولفت إلى أن بيت الأزياء العالمي مالك تصنيع فستان رانيا يوسف، خرج ببيان رسمي يؤكد أنه لا بطانة للفستان العاري الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مطالبًا الفنانة بالخروج باعتذار واضح تعترف فيه بخطأها بارتداء هذا الفستان العاري دون وضع مبررات.