رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018»

الاخبار

تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة

قال الدكتور عبد اللطيف صبحي، القائم بأعمال رئيس لجنة الرياضية بحزب الوفد، إن اللجنة تقدمت بتعديلات في قانون الرياضة بأن تجعل وزارة الشباب والرياضة هي المشرف على الهيئات الرياضية والأندية واللجنة الأوليمبية وهي التي تشرف على الاتحادات الرياضية الأوليمبية.

وأضاف صبحى في بيان للحزب أن اللجنة قامت بالتعديلات أيضا على اللائحة الاسترشادية والجمعيات العمومية، والتسوية والتحكيم الرياضي وتم وضع التعديلات للعرض على مجلس النواب، مشيرا إلى أن 90% من الأندية يعمل باللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية لذا تضمن التعديل أن تقوم وزارة الشباب بوضع اللائحة الاسترشادية الجديدة للعمل من خلالها.

وتابع أن لجنة الرياضة بحزب الوفد تقدمت بتعديل فيما يختص بالمواد المتعلقة بالجمعيات العمومية للأندية ومراكز الشباب حتى يتم ضبط العمل في هذا الأمر بالإضافة إلى أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري في مواد 66 و 67 و68 و69 و70 من القانون سوف يصبح مستقلا تماما عن جميع الهيئات الرياضية من خلال مجلس إدارة يتم اختيار ممثلين عن الجهات والهيئات القضائية يتم اختيارهم من المجلس الأعلى للقضاء.