رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018»

محافظات

هدم العقار المنهار جزئيا بحي وسط في الإسكندرية

أعلن حي وسط الإسكندرية، منذ قليل، عن تسليم مقاول الإزالة التابع للحي العقار المنهار بمنطقة محطة مصر، وذلك لاستكمال هدمه لخطورته الداهمة على الأرواح، بحضور بهية عبد الفتاح رئيس الحي، ومحمد عيد منسق أزمات حي وسط. 

وأكد مسئولو الحي، أن العقار صدر له قرار هدم من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط سنة ٢٠١٢، وصدر له رخصة هدم لما يمثله من خطورة داهمة على الأرواح.

جاء ذلك في متابعة لحادث سقوط أجزاء من العقار الكائن بـ١٧ شارع الحسيني من ابن الخطاب بمحطة مصر، والذي تسبب في وفاة أحد الأشخاص صباح اليوم.