رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد المتحدث العسكري: وفود العالم تشيد بـ«إيديكس 2018»

توك شو

أحمد مكي متحدثا عن محنته مع المرض: ما كنتش أقدر أحضن ابني

قال النجم أحمد مكي إن محنة مرضه الأخير كانت درسًا جيدًا، وجعلته يفكر في التعديل من نفسه.

وأضاف "مكي" خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم": ضربة جعلتني أعدل من نفسي في أشياء كثيرة، الإنسان منا عبارة عن لسان فقط، كانت الثلاجة أمامي بها ما لذ وطاب لكن لا أستطيع أن آكل، ولا أستطيع أن احتضن ابني، لقد كنت مصابا بفيروس ليس له علاج، وظللت أعالج بالخطأ لمدة شهر ونصف".

وحل النجم أحمد مكي ضيفًا على حلقة الليلة من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC" في أول ظهور تليفزيوني له بعد محنة المرض وتماثله للشفاء.