رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران” وزيرة الصحة تشهد أولى دورات التأهيل لتطبيق قانون التأمين الصحي الجديد

الاخبار

قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي»

يفتتح محمد فايق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان الإثنين المقبل، الاحتفالية الكبرى التي ينظمها المجلس بمناسبة مرور 70 عامًا على صدورالإعلان العالمى لحقوق الإنسان، بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأوروبي ووكالة التعاون الإنمائى الألمانية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يلقي رئيس المجلس، كلمة يتحدث فيها عن مسيرة حقوق الإنسان في ضوء الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر في عام 1948 والذي شاركت مصر في صياغته، كما يتحدث عن التعاون بين المجلس والاتحاد الأوروبي والوكالة الألمانية للتعاون الإنمائى في مجال حقوق الإنسان.

ويشارك في الاحتفالية عدد من الوزراء وسفراء الدول الأجنبية بالقاهرة وكبار الشخصيات ذات الصلة وأساتذة الجامعات وأعضاء المنظمات الحكومية وغير الحكومية العاملة في المجال.