رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران”

الاخبار

«الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام

قرر مجلس النقابة العامة لصيادلة مصر، في اجتماعه مساء اليوم الخميس، فتح باب الترشح للانتخابات، على منصب النقيب العام، ونصف عدد مقاعد مجلس النقابة العامة بمقر النقابة العامة، وكذلك فتح باب الترشح لعضوية مجالس النقابات الفرعية بمقر كل نقابة فرعية على مستوى محافظات الجمهورية بدءا من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر وحتى يوم الإثنين الموافق 24 ديسمبر الجاري، ودعوة الجمعية العمومية العادية للانعقاد والتصويت يوم الأربعاء الموافق 6 مارس المقبل.

وقرر المجلس مخاطبة النقابات الفرعية للبدء في اتخاذ الإجراءات، وتشكيل اللجان اللازمة لسير العملية الانتخابية وتحديد مقار الاقتراع، كما قرر المجلس اختيار أعضاء اللجان المسيرة للعملية الانتخابية على المستوى العام.

ومن جانبه، دعا الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، جموع الصيادلة إلى المشاركة في العملية الانتخابية، سواء بالترشح ممن يجد في نفسه القدرة على خدمة زملائه أو من خلال المشاركة الإيجابية والفعالة في عملية التصويت، لاختيار أفضل العناصر التي تستحق هذا الشرف العظيم.

وأكد نقيب الصيادلة، أن هذا المجلس يُعد من أكثر المجالس إنجازا على أرض الواقع في كل المحاور، بالرغم من تعرضه لحرب منظمة من بعض محترفى البهتان وسيل من الشائعات المغرضة التي تثبت عدم صحتها يومًا بعد يوم.

وشدد نقيب الصيادلة على انحيازه هو ومجلسه للقانون والتزامهم صحيح القانون واللائحة وقرارات الجمعيات العمومية.