رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران”

حوادث

بسبب ترك زوجته المنزل.. عامل يلقي أبناءه الثلاثة في النيل وينتحر

انتشلت قوات اﻹنقاذ النهري جثة عامل و3 أطفال من داخل مياه النيل في إمبابة، وتم نقل الجثث إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة شخص و3 أطفال طافية بنطاق دائرة قسم شرطة إمبابة، وعلى الفور تم انتشالهم، وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى عيد أحمد عبد الجواد 43 سنة، عامل، ولا توجد به إصابات ظاهرية، والأطفال تتراوح أعمارهم من سن 5 سنوات إلى 8 سنوات.

وكشفت التحريات الأولية أن الأطفال أبناء الأول، وأنه ألقى أبناءه في نهر النيل، ثم انتحر بعدهما بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، وتركها المنزل، وعدم قدرته على تربيتهم بمفرده.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.