رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية بدء المرحلة الأولى من مشروع هيكلة وتطوير ”مصر للطيران”

توك شو

منى الشاذلي تغني الراب لأول مرة مع أحمد مكي

غنت الإعلامية منى الشاذلي، لأول مرة، بطريقة الراب برفقة النجم أحمد مكي، الذي حل ضيفًا على حلقة الليلة من برنامجها "معكم"، في أول ظهور تليفزيوني له بعد محنة المرض الأخيرة، وتماثله للشفاء.

ودخلت "منى الشاذلي" في وصلة غناء مع "مكي" في الاستوديو الخاص به بمنزله، وهي المرة الأولى التي تغني فيها الإعلامية منى الشاذلي.

وحل النجم أحمد مكي ضيفًا على حلقة الليلة من برنامج "معكم"، في أول ظهور تليفزيوني له بعد مروره بمحنة مرضية منذ فترة، وتماثله للشفاء.