رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية

الاخبار

رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند

وصل مساء اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، قادما من الهند عقب المشاركة على رأس وفد الجمارك المصرية في حضور اجتماعات وفعاليات الدورة رقم "80" للجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية، والتي عقدت في مدينة مومباي الهندية خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

وتقدمت بعض الدول بطلب خلال الدورة لإلغاء مناقشة بند السلع غير الملموسة، ودارت مناقشات في هذه الجلسة، وطلب رئيس مصلحة الجمارك المصرية منح المزيد من الوقت لدراسة هل السلع غير الملموسة تعد سلعة أم خدمة، ووافق على حذف هذا البند من جدول الأعمال، وتم حذفه.

وعرض الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية، خلال الدورة، تقريرا حول ما تم تنفيذه من خلال الخطة الإستراتيجية للمنظمة خلال الفترة السابقة، وتم عرض عدة تقارير حول سير العمل بلجان المنظمة، وخطط العمل الخاصة بحزم التنافسية والاقتصادية والحزمة الإيرادية، وحزمة الالتزام والمكافحة، واجتماع المجموعة الاستشارية للقطاع الخاص.