رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة السيسي يتفقد كمين «رأس محمد» على دراجة ويصافح المجندين السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018 الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا .. تعرف عليه الرئيس السيسي يبحث مع «مرسيدس» فتح خط إنتاج للسيارات الكهربائية بمصر الأرصاد: طقس غير مستقر وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 20 قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية التعاون القانوني والقضائي بين مصر والكويت رغم سوء الأحوال الجوية.. انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الرئيس السيسي يستعرض موقف المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية

الرياضة

علي غزال : الزمالك مثل الأهلي وقراري لم يتحدد

كشف علي غزال لاعب وسط المنتخب الوطني المحترف في فانكوفر الكندي النقاب عن امكانية انتقاله للزمالك وليس الأهلي في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل .

وقال غزال : " الأهلي بالفعل دخل في مفاوضات معي من خلال وكيلي، خاصة بع فسخ عقدي مع فريقي الكندي  و لم أجلس مع وكيلي حتي الأن من أجل الحديث عن مفاوضات الأهلي".

واضاف علي عزال: "تلقيت عدة عروض من أندية مصرية خلال فترة احترافي في أوروبا أبرزها من الأهلي والزمالك و في حال دخول الزمالك في مفاوضات معي من الممكن أن انتقل للزمالك.. لم احترف من بوابة الأهلي لكي أعود إليه بعد نهاية الاحتراف.. وفي حال وصول عرض مناسب من الزمالك سأنتقل إليه ولن انتقل للأهلي".