رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي ورئيس رواندا يشاركان اليوم في جلسة «شباب رواد الأعمال بأفريقيا» نص مشروع قانون حذف خانة الديانة من بطاقة الرقم القومي الأرصاد: طقس اليوم بارد.. والعظمى بالقاهرة 20 إطلاق تطبيق لتلقي شكاوى ومعرفة مواعيد انقطاع المياه والصيانة تعرف على جدول أعمال اليوم بمنتدى أفريقيا 2018 اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى أفريقيا 2018 بشرم الشيخ القائمة الكاملة لترشيحات حفل جرامي لعام 2019 ممنوع النقل والإجازات.. تعليمات من «الصحة» بشأن المستشفيات النموذجية رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة

الاخبار

السيسي ورئيس رواندا يشاركان اليوم في جلسة «شباب رواد الأعمال بأفريقيا»

أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية؛ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشارك بعد ظهر اليوم السبت، في جلسة «شباب رواد الأعمال بأفريقيا»، وهي الجلسة التمهيدية التي تسبق الافتتاح الرسمي لمنتدى أفريقيا 2018 غدا الأحد بشرم الشيخ.

وأوضح «راضي» أن جلسة اليوم معنية بدعم قدرات شباب أفريقيا في مجال تنمية ريادة الأعمال والابتكار، حيث يلقي الرئيس السيسي كلمة تتضمن رؤية مصر تجاه دعم وتمكين الشباب.

كما يشارك في جلسة اليوم الرئيس الرواندي، ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، وسكرتير عام منظمة الكوميسا، ولفيف من كبار رجال الأعمال بالقارة السمراء، ورؤساء عدد من كبرى الشركات العاملة في أفريقيا.