رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي ورئيس رواندا يشاركان اليوم في جلسة «شباب رواد الأعمال بأفريقيا» نص مشروع قانون حذف خانة الديانة من بطاقة الرقم القومي الأرصاد: طقس اليوم بارد.. والعظمى بالقاهرة 20 إطلاق تطبيق لتلقي شكاوى ومعرفة مواعيد انقطاع المياه والصيانة تعرف على جدول أعمال اليوم بمنتدى أفريقيا 2018 اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى أفريقيا 2018 بشرم الشيخ القائمة الكاملة لترشيحات حفل جرامي لعام 2019 ممنوع النقل والإجازات.. تعليمات من «الصحة» بشأن المستشفيات النموذجية رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة

محافظات

محافظة القاهرة: إحالة أي بائع متجول بميدان رمسيس للنيابة العامة

أكد اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام لمحافظة القاهرة، عدم السماح نهائيًّا بوجود أي بائع متجول بميدان رمسيس، وحال حدوث ذلك ستحرر السلطات محضرًا، وتحيل البائع للنيابة العامة.

وأكد «الشيخ» في تصريحاتٍ له، أنه شدد على رئيس حي الأزبكية بالتنسيق مع شرطة المرافق لإعادة الانضباط لميدان رمسيس، بعد أن تسلل بعض الباعة به، مشيرًا إلى أنه أصدر توجيهاته لمدير مشروع السرفيس بالقاهرة؛ بالقضاء على المواقف العشوائية بالميدان، ومنع انتظار السيارات في غير الأماكن المخصصة لها، لتلافي أي اختناقات مرورية.

وأخلت محافظة القاهرة ميدان رمسيس من الباعة الجائلين منذ أكثر من عامين، ونقلهم إلى سوق أحمد حلمي في شبرا.