رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي ورئيس رواندا يشاركان اليوم في جلسة «شباب رواد الأعمال بأفريقيا» نص مشروع قانون حذف خانة الديانة من بطاقة الرقم القومي الأرصاد: طقس اليوم بارد.. والعظمى بالقاهرة 20 إطلاق تطبيق لتلقي شكاوى ومعرفة مواعيد انقطاع المياه والصيانة تعرف على جدول أعمال اليوم بمنتدى أفريقيا 2018 اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى أفريقيا 2018 بشرم الشيخ القائمة الكاملة لترشيحات حفل جرامي لعام 2019 ممنوع النقل والإجازات.. تعليمات من «الصحة» بشأن المستشفيات النموذجية رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند «الصيادلة»: فتح باب الترشيح للانتخابات 15 ديسمبر ولمدة 10 أيام قومي حقوق الإنسان يحتفل بمرور 70 عاما على «الإعلان العالمي» تفاصيل تعديلات حزب الوفد على قانون الرياضة

الرياضة

ثلاثية صلاح تقود ليفربول للفوز علي بورنموث

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في افتتاح الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وانتهي الشوط الأول بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 26 ، ، هو الهدف رقم 40 له مع ليفربول في البريميرليج، كأسرع لاعب في تاريخ النادي يصل لهذا الرقم، كما أصبح اللاعب الوحيد الذي يفتتح التسجيل في 7 لقاءات هذا الموسم في الدوري.
وفى الشوط الثانى، ازداد توهج محمد صلاح، وأحرز الهدف الثانى له فى الدقيقة 48 بعد تمريرة من فيرمينو، ثم أحرز ليفربول الهدف الثالث، عن طريق ستيف كوك، مدافع بورنموث بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 68، قبل أن يختتم محمد صلاح مهرجان الأهداف فى الدقيقة 77 بعدما تلاعب بالدفاع وحارس المرمى، لينتهى اللقاء بفوز ليفربول 0/4.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة فى صدارة جدول الترتيب مؤقتًا فى انتظار مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 23 فى المركز السابع.