رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الوزراء» يطرح برومو مؤتمر «مصر تستطيع» تشكيل واختصاصات اللجنة العليا لإدارة موقع التراث العالمي 34 قرارا جمهوريا لـ«السيسي» في 2018 القوات المسلحة تسهم في رفع كفاءة مدارس الإسكندرية «الأرصاد»: طقس الغد مائل للدفء.. والعظمى في القاهرة 22 درجة السيسي يوافق على قرضين بـ105 ملايين دولار لمعالجة المياه والصرف الصحي «الصحة» تطالب بمنع مشاهد التدخين على شاشات التليفزيون الرئيس السيسي يستقبل مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الرئيس السيسي يلتقي نائب رئيس كوت ديفوار ويناقشان تعزيز العلاقات الثنائية مصادر: حركة تنقلات محدودة بعدد من مديريات الأمن والقطاعات بوزارة الداخلية المتحدث العسكري: مقتل 27 تكفيريا وضبط 403 من العناصر الإجرامية «الأرصاد»: طقس الغد مائل للدفء.. والعظمى في القاهرة 21

الاخبار

«الوزراء» يطرح برومو مؤتمر «مصر تستطيع»

طرح المركز الإعلامي بمجلس الوزراء عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، على موقع فيس بوك، البرومو الخاص بمؤتمر مصر تستطيع.

وتنظم وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم، وذلك بمشاركة ٣٠ عالمًا وخبيرًا من علماء مصر بالخارج في مجال التعليم، وستبدأ فعاليات المؤتمر يوم الثلاثاء المقبل الموافق ١٧ ديسمبر، وستستمر لمدة يومين بمدينة الغردقة.

ومن المقرر أن يشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في فعاليات المؤتمر بحضور عدد كبير من وزراء الحكومة.