رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
موعد مباراة العودة بين الزمالك والقطن ببطولة الكونفدرالية «الوزراء» ينشر فيديو عن ملخص زيارة مدبولي لتنزانيا «الوزراء» يطرح برومو مؤتمر «مصر تستطيع» تشكيل واختصاصات اللجنة العليا لإدارة موقع التراث العالمي 34 قرارا جمهوريا لـ«السيسي» في 2018 القوات المسلحة تسهم في رفع كفاءة مدارس الإسكندرية «الأرصاد»: طقس الغد مائل للدفء.. والعظمى في القاهرة 22 درجة السيسي يوافق على قرضين بـ105 ملايين دولار لمعالجة المياه والصرف الصحي «الصحة» تطالب بمنع مشاهد التدخين على شاشات التليفزيون الرئيس السيسي يستقبل مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الرئيس السيسي يلتقي نائب رئيس كوت ديفوار ويناقشان تعزيز العلاقات الثنائية مصادر: حركة تنقلات محدودة بعدد من مديريات الأمن والقطاعات بوزارة الداخلية

الاخبار

موعد مباراة العودة بين الزمالك والقطن ببطولة الكونفدرالية

أبلغ مسئولو نادي القطن التشادي مجلس إدارة الزمالك بتحديد يوم الأحد الموافق ٢٣ ديسمبر الجاري موعدا لمباراة العودة بين الفريقين في دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويسافر أيمن حافظ المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تشاد قبل سفر البعثة بيومين من أجل إعداد جميع التجهيزات الخاصة بالإقامة وملاعب التدريبات.

ويواجه غدا السبت فريق الزمالك نظيره القطن التشادى في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية بحضور جماهيري يصل إلى ٦ آلاف مشجع.

ويتولى طاقم تحكيم أوغندي بقيادة براين ميرو مهمة إدارة مباراة الزمالك والقطن ويعاونه كل من دك أوكيلو ومارك سسونكو وأليكس موهابي حكما رابعا.