رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
10 ملفات تتصدر مباحثات السيسي في النمسا «متحدث الرئاسة» يستعرض برنامج زيارة السيسي للنمسا قمة مصرية – نمساوية وتوقيع اتفاقيات تعاون.. غدا السيسي يغادر مطار القاهرة متوجها إلى النمسا السيسي يزور النمسا اليوم ويشارك في منتدى «أفريقيا- أوروبا» مدبولي: الانتهاء من 102 ألف وحدة سكنية للمناطق غير الآمنة انطلاق مراسم افتتاح مشروعات المياه والإسكان بحضور السيسي «كبار العلماء» تبدأ اليوم تلقي البحوث والمقترحات المشاركة بمؤتمرها العالمي «الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 23 الأرصاد: لا توجد فرص لسقوط الأمطار الـ48 ساعة المقبلة موعد مباراة العودة بين الزمالك والقطن ببطولة الكونفدرالية «الوزراء» ينشر فيديو عن ملخص زيارة مدبولي لتنزانيا

العالم

حقيقة معاقبة فيس بوك لنجل نتنياهو

ذكر يائير نتنياهو النجل الأكبر لرئيس الوزراء الاسرائيلى، أن موقع فيس بوك حظر صفحته 24 ساعة بسبب نشره آراء اعتبرت معادية للمسلمين، ووصف يائير الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم بأنها "ديكتاتورية".

وكان يائير نتنياهو، دعا في رسالة نشرها الخميس الماضي على صفحته في فيس بوك، بعد وقوع هجمات فلسطينية دامية "جميع المسلمين إلى مغادرة" إسرائيل.

وكتب "هل تعلمون أين لا تحدث هجمات؟ في آيسلندا واليابان، حيث للمصادفة لا يوجد مسلمين، وفي منشور آخر تحدث عن أحد حلين محتملين فقط للسلام، إما أن "يغادر كل اليهود (إسرائيل) أو يغادر كل المسلمين".

وأضاف "أنا أفضّل الخيار الثاني"، وجاءت تعليقاته بعد مقتل جنديين إسرائيليين الخميس الماضى في محطة للحافلات في الضفة الغربية قرب إحدى المستوطنات، وفي اليوم نفسه توفي طفل ولد قبل موعده بعد إصابة والدته الحامل به بجروح في هجوم منفصل في 9 ديسمبر.

وحذف فيس بوك منشورات يائير، ما دفعه للانتقال إلى تويتر لانتقاد الموقع الأزرق الذي وصفه بأنه "ديكتاتورية الفكر".

وطالما هاجم معارضو رئيس الوزراء ابنه يائير البالغ من العمر 27 عاما كونه يعيش في مقر رئاسة الوزراء دون أي منصب رسمى ويستفيد من خدمة حارس شخصى وسائق وغيرها من الامتيازات.