رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
معلومات عن أسرار الكنيسة القبطية الأرثوذكسية السبعة مطار القاهرة يستقبل 13 مرحلا من السعودية لمخالفة شروط الإقامة والعمل في اتصال هاتفي.. شيخ الأزهر يهنئ بابا الفاتيكان بحلول أعياد الميلاد السيسي يشارك في أعمال منتدى «أوروبا - أفريقيا» في فيينا 7 رسائل من السيسي لمستشار النمسا تفاصيل المؤتمر الصحفي بين السيسي ومستشار النمسا بفيينا وزيرة الهجرة تدشن مؤسسة «مصر تستطيع» لعلماء مصر في الخارج السيسي يكشف تفاصيل مباحثاته مع مستشار النمسا في فيينا تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر بحضور «والي» و«العدوي» السيسي: 5 ملايين لاجئ يعيشون وسط المصريين دون معسكرات إيواء «عاشور» يسرد الاستحقاقات الدستورية للمحامين ويؤكد: الوطن يحتاج للمحاماة برنامج عمل السيسي اليوم في فيينا

العالم

بعد دقائق من إعلان وقف إطلاق النار.. الحوثيون يخترقون الهدنة في الحديدة

اخترقت جماعة الحوثي اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة على الساحل الغربي لليمن، وفقا لنتائج مشاورات السويد، بحسب "سكاي نيوز".
وقالت مصادر عسكرية إن الحوثيين يخرقون وقف إطلاق النار في بعض أحياء الحديدة، مضيفة أن هناك قصفا مدفعيا من أحياء تقع تحت سيطرة الحوثيين على مواقع القوات اليمنية المشتركة جنوبي الحديدة.

ودخل اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وموانئها ابتداء من الساعة 12:00 من فجر الثلاثاء.

وأصدر وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد المقدشي، توجيهاته إلى كلا من قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد محور الحديدة بإيقاف إطلاق النار في محافظة الحديدة، اعتبارا من الساعة (00 : 00) اليوم الثلاثاء، وفقا للتوقيت المحلي لمحافظة عدن العاصمة المؤقتة لليمن.

وجاء في توجيه وزير الدفاع: "بحسب توجهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يتم إيقاف إطلاق النار في محافظة ومدينة الحديدة وموانئ الحديدة الصليف ورأس عيسى، اعتبارا من الساعة (00 : 00 ) الموافق 18 / 12 / 2018 م".

ووقع طرفا المشاورات اليمنية التي جرت في ضواحي العاصمة السويدية، الخميس الماضي، اتفاقا ينص على "وقف فوري لإطلاق النار في محافظة ومدينة الحديدة وموانئها والصليف ورأس عيسى، يدخل حيز التنفيذ فور توقيع الاتفاق".