رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء الأسباب الحقيقية لتأجيل تنفيذ مشروع مد مترو الأنفاق لمدينة قليوب وكيل البرلمان يكشف الخطوات المقبلة لمناقشة ”التجارب السريرية” فاروق الباز: «أساتذتي كانوا عارفين إني خرمان سجاير وبيدوني» تعرف على حقوق المرأة العاملة في الإجازات بمشروع قانون العمل الجديد فاروق الباز: «أساتذتي كانوا عارفين إني خرمان سجاير وبيدوني» (فيديو) معلومات عن أسرار الكنيسة القبطية الأرثوذكسية السبعة مطار القاهرة يستقبل 13 مرحلا من السعودية لمخالفة شروط الإقامة والعمل في اتصال هاتفي.. شيخ الأزهر يهنئ بابا الفاتيكان بحلول أعياد الميلاد السيسي يشارك في أعمال منتدى «أوروبا - أفريقيا» في فيينا 7 رسائل من السيسي لمستشار النمسا تفاصيل المؤتمر الصحفي بين السيسي ومستشار النمسا بفيينا

الاخبار

البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بدير الأنبا بيشوي، وادي النطرون، أسرة عماد كمال صادق وابنه ديفيد اللذين راحا ضحية حادث المنيا الأربعاء الماضي.

وقدم قداسته لهم العزاء في رحيل الأب والابن وقال: "نؤمن بالله ضابط الكل، وأن كل الأشياء تعمل معًا للخير للذين يحبون الله".

وأضاف البابا تواضروس: "نحن نودع هؤلاء الأحباء واثقين في عدالة السماء ورحمة الله"، مشيدا بروح التعزية التي وجد أنها تسود أفراد الأسرة".

وتحدث قداسته معهم عن الأحداث الأخيرة التي جرت في المنيا، مشيرًا إلى متابعته الدائمة لها، وأن معالجتها تحتاج إلى قدر عالٍ من الحكمة وبُعد النظر، بصورة تقدم الهدوء والسلام لكل شعب المنيا.

وقال إن اهتمام الدولة بمشروعات التشغيل والتنمية وتطوير المدارس والنواحي الثقافية سيساهم بقوة في تقليل بؤر التوتر والعنف.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق قرر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بجلسة عاجلة، بعد أن وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.