رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تعرف على آراء الفقهاء في «حكم القنوت في صلاة الفجر وفي غيره» البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء الأسباب الحقيقية لتأجيل تنفيذ مشروع مد مترو الأنفاق لمدينة قليوب وكيل البرلمان يكشف الخطوات المقبلة لمناقشة ”التجارب السريرية” فاروق الباز: «أساتذتي كانوا عارفين إني خرمان سجاير وبيدوني» تعرف على حقوق المرأة العاملة في الإجازات بمشروع قانون العمل الجديد فاروق الباز: «أساتذتي كانوا عارفين إني خرمان سجاير وبيدوني» (فيديو) معلومات عن أسرار الكنيسة القبطية الأرثوذكسية السبعة مطار القاهرة يستقبل 13 مرحلا من السعودية لمخالفة شروط الإقامة والعمل في اتصال هاتفي.. شيخ الأزهر يهنئ بابا الفاتيكان بحلول أعياد الميلاد السيسي يشارك في أعمال منتدى «أوروبا - أفريقيا» في فيينا 7 رسائل من السيسي لمستشار النمسا

العالم

الادعاء العام الإسرائيلي يوصي بتوجيه الاتهام إلى نتنياهو

أفادت تقارير إعلامية أن الادعاء العام الإسرائيلي سيوصي بتوجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، على الأقل في واحدة من القضايا التي يخضع نتنياهو للتحقيق فيها.

وذكرت التقارير أن المدعي العام شاي نيتسان أرسل التوصية بتقديم اتهامات إلى نتنياهو إلى النيابة دون إعطاء تفاصيل أكثر حول القضية.

ويخضع نتنياهو للتحقيق بمزاعم حول ارتكاب فساد تهدد إمساكه بالسلطة في إسرائيل المستمر منذ فترة طويلة.

ووفق التقارير الإعلامية هناك أدلة كافية لتقديم لائحة اتهام ضده بالفساد في قضية شركة "بيزيك" للاتصالات.

وكانت الشرطة استجوبت نتنياهو للاشتباه بسعيه للحصول على تغطية إعلامية إيجابية من موقع "والا" الإخباري الذي يملكه صاحب شركة الاتصالات، مقابل دعم قوانين في الحكومة تخدم مصالح الأخير.

وأوصت الشرطة باتهام نتنياهو بالفساد والاحتيال وإساءة الأمانة في قضيتين أخريين، إحداها تتعلق بتلقيه هدايا مع أفراد عائلته.

وفي القضية الثانية يشتبه المحققون بمحاولة رئيس الحكومة التوصل إلى اتفاق مع مالك صحيفة يديعوت أحرونوت بما يضمن له تغطية صحفية إيجابية.