رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
معلومات عن نظام الإجازات في قانون العمل الجديد البرلمان يوافق على مشروع قانون المجلس القومي لذوي الإعاقة «الأعلى للجامعات»: وضع مقرر دراسي لمادة اللياقة البدنية تنفيذا لتوجيهات الرئيس أحصل على ترخيص إنشاء صوبة زراعية مقابل 20 جنيها السيسي يفتتح اليوم مشروع الصوب الزراعية في العاشر من رمضان اليوم.. «الأعلى للجامعات» يضع اللمسات الأخيرة لامتحانات منتصف العام وفد من 3 وزارات يبحث اليوم مع السلطات السعودية حصة مصر من تأشيرات الحج تعرف على آراء الفقهاء في «حكم القنوت في صلاة الفجر وفي غيره» البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء الأسباب الحقيقية لتأجيل تنفيذ مشروع مد مترو الأنفاق لمدينة قليوب وكيل البرلمان يكشف الخطوات المقبلة لمناقشة ”التجارب السريرية” فاروق الباز: «أساتذتي كانوا عارفين إني خرمان سجاير وبيدوني»

الرياضة

علاء ميهوب: تقدمت باستقالتي بسبب شخص شيطاني في الأهلي.. والخطيب عاتبني

أكد علاء ميهوب، نجم النادي الأهلي السابق، أنه تقدم باستقالته من النادي الأهلي قبل أن يعاتبه محمود الخطيب. 

وسرد ميهوب في تصريحاته لبرنامج «الماتش» تقديم الإعلامي هاني حتحوت المذاع على فضائية «صدى البلد» تفاصيل ما حدث قائلا : «شخص شيطاني.. اقترح أن يتم دمج اللجنة الفنية مع لجنة التعاقدات، ويرأسها محمد فضل ومعه علاء ميهوب، ثم اقترح انضمامي لقطاع الناشئين مع فتحي مبروك بديلا لهاني رمزي، وتحدث معي فتحي مبروك وطلب مني العمل معه بالقطاع، فقلت له: أنا متواجد باللجنة، فاستنكر وقتها مبروك عدم موافقتي على معاونته، ولكني بررت له بأن صفحة الناشئين ماتت بالنسبة لي، ولن أعود لها».

واستكمل: «تحدث معي علاء عبد الصادق لنفس السبب، ورفضت الموضوع شكلا وموضوعا بعصبية، وذهبت بعد ذلك وتقدمت باستقالتي لمحمود الخطيب».

وأردف: «وقتها أبدى الخطيب استياءه، وأكد لي أنه لن يقبل الاستقالة لحبه الشديد لي، ولأنني من أعطى له القميص رقم 10، وأكدت له أنني أحبه وأحترمه وأتمنى نجاحه حتى النهاية، لسببين، أولهم: أنه الأسطورة بيبو، ثانيا: لأنه رئيس النادي الأهلي الذي يعشقه».

وأكد أنه تعرض لضغوط قبل الظهور في الفضائيات، قائلا: «البعض قال إن لدي عروضا من بيراميدز وهذا ليس حقيقيا، وناس كتير كانت قلقانة إني أطلع أهاجم الأهلي، ولكن هذا لن يحدث أبدًا».

وأضاف: «تصريحاتي تم تحريفها، لم أشترط على الأهلي، ولكنني قلت لسيد عبد الحفيظ بإنه إذا لم يكن هناك منصب في الجهاز الفني، فلن أستمر في لجنتي».

وتحدث عن الهدف الذي أحرزه بقميص الأوليمبي في شباك ناديه السابق، قائلا: «كان يوما أسود لما سجلت هدفا في الأهلي، قعدت أعيط بعدها، وحتى الآن لا أستطيع رؤية الهدف في التلفاز».