رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
معلومات عن نظام الإجازات في قانون العمل الجديد البرلمان يوافق على مشروع قانون المجلس القومي لذوي الإعاقة «الأعلى للجامعات»: وضع مقرر دراسي لمادة اللياقة البدنية تنفيذا لتوجيهات الرئيس أحصل على ترخيص إنشاء صوبة زراعية مقابل 20 جنيها السيسي يفتتح اليوم مشروع الصوب الزراعية في العاشر من رمضان اليوم.. «الأعلى للجامعات» يضع اللمسات الأخيرة لامتحانات منتصف العام وفد من 3 وزارات يبحث اليوم مع السلطات السعودية حصة مصر من تأشيرات الحج تعرف على آراء الفقهاء في «حكم القنوت في صلاة الفجر وفي غيره» البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء الأسباب الحقيقية لتأجيل تنفيذ مشروع مد مترو الأنفاق لمدينة قليوب وكيل البرلمان يكشف الخطوات المقبلة لمناقشة ”التجارب السريرية” فاروق الباز: «أساتذتي كانوا عارفين إني خرمان سجاير وبيدوني»

العالم

البيت الأبيض: ترامب قرر سحب القوات الأمريكية من سوريا دون علم البنتاجون

قال ميك مولفاني، القائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض: إن قرار الرئيس دونالد ترامب، بسحب القوات الأمريكية من سوريا، تم دون موافقة وزارة الدفاع "البنتاجون"، مشيرًا إلى أن القرار يحظى بشعبية كبيرة لدى الشعب الأمريكي. 

وأضاف مولفاني في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز"، اليوم الإثنين: "نحن ندرك أن هذا القرار بشأن سحب القوات الأمريكية من سوريا، لا يحظى بشعبية في الدوائر السياسية، وعلى وجه الخصوص، في وزارة الدفاع، لكنه شائع بين الأمريكيين العاديين".

وتابع: "المعلومات حول سحب القوات باتت معلومة هذا الأسبوع، على ما يبدو، بعد تسريبها من وزارة الدفاع، ولم يكن هذا القرار وليد اللحظة، فقد كان الرئيس يعمل عليه لمدة عامين، ولم تكن هذه الخطوة مفاجئة لأحد حيث وعد الرئيس بالقيام بذلك".

وكان ترامب أعلن، يوم السبت الماضي، قرار سحب القوات الأمريكية من سوريا، مشيرًا إلى أن الهزيمة الملحقة بتنظيم "داعش" الإرهابي حاليا تجعل بمقدور دول أخرى، مثل تركيا، التعامل مع فلول التنظيم.