رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
شيخ الأزهر يلتقي الملك سلمان بن عبدالعزيز بالرياض.. اليوم 4 معلومات عن مشروع تعديل قانون الولاية على المال وإجراءات التقاضي معلومات عن نظام الإجازات في قانون العمل الجديد البرلمان يوافق على مشروع قانون المجلس القومي لذوي الإعاقة «الأعلى للجامعات»: وضع مقرر دراسي لمادة اللياقة البدنية تنفيذا لتوجيهات الرئيس أحصل على ترخيص إنشاء صوبة زراعية مقابل 20 جنيها السيسي يفتتح اليوم مشروع الصوب الزراعية في العاشر من رمضان اليوم.. «الأعلى للجامعات» يضع اللمسات الأخيرة لامتحانات منتصف العام وفد من 3 وزارات يبحث اليوم مع السلطات السعودية حصة مصر من تأشيرات الحج تعرف على آراء الفقهاء في «حكم القنوت في صلاة الفجر وفي غيره» البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء الأسباب الحقيقية لتأجيل تنفيذ مشروع مد مترو الأنفاق لمدينة قليوب

الاخبار

شيخ الأزهر يلتقي الملك سلمان بن عبدالعزيز بالرياض.. اليوم

يلتقي الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ورئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم الإثنين، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي عددا من كبار علماء الدين السعوديين.

وكان الإمام الأكبر، وصل أمس الأحد، إلى العاصمة السعودية "الرياض"، بعد أن أدى مناسك العمرة وزيارة المقام الشريف بالمدينة المنورة.

وكان في استقبال شيخ الأزهر لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، وعدد من كبار علماء الدين السعوديين، ونائب سفير جمهورية مصر العربية في السعودية.

وحرص شيخ الأزهر فور وصوله العاصمة السعودية الرياض، على تقديم واجب العزاء لأشقاء وأبناء المغفور له، الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود الذي وافته المنية، أمس السبت. 

وأعرب الإمام الأكبر شيخ الأزهر خلال زيارته لمجلس العزاء عن خالص وصادق مواساته لهم في مصابهم، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان شيخ الأزهر توجه الأربعاء الماضي إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، وزيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم.