رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
شيخ الأزهر يلتقي الملك سلمان بن عبدالعزيز بالرياض.. اليوم 4 معلومات عن مشروع تعديل قانون الولاية على المال وإجراءات التقاضي معلومات عن نظام الإجازات في قانون العمل الجديد البرلمان يوافق على مشروع قانون المجلس القومي لذوي الإعاقة «الأعلى للجامعات»: وضع مقرر دراسي لمادة اللياقة البدنية تنفيذا لتوجيهات الرئيس أحصل على ترخيص إنشاء صوبة زراعية مقابل 20 جنيها السيسي يفتتح اليوم مشروع الصوب الزراعية في العاشر من رمضان اليوم.. «الأعلى للجامعات» يضع اللمسات الأخيرة لامتحانات منتصف العام وفد من 3 وزارات يبحث اليوم مع السلطات السعودية حصة مصر من تأشيرات الحج تعرف على آراء الفقهاء في «حكم القنوت في صلاة الفجر وفي غيره» البابا تواضروس يستقبل أسرة حادث المنيا: واثقون في عدالة السماء الأسباب الحقيقية لتأجيل تنفيذ مشروع مد مترو الأنفاق لمدينة قليوب

الرياضة

خالد الغندور يكشف سبب عدم حضور تركي آل الشيخ لنادي الزمالك

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن الأسباب الحقيقية لعدم حضور تركي آل الشيخ لنادي الزمالك، رغم توجيه الدعوة له والاستعداد لحضوره، قائلا: "تركي يمر بظروف صحية، وهو السبب في عدم الحضور لنادي الزمالك".

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "عايز أقولكم مفاجأة، كنت في مؤتمر إجراء قرعة دور المجموعات بالبطولة العربية، وكانت هناك بروفات على ظهور تركي من أجل إلقاء كلمة، ولم يحضر آل الشيخ القرعة بسبب الظروف الصحية".

وأبدى «الغندور» استغرابه من غصب المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي، بعدما انتقدته قناة الأهلي، قائلا: "أزارو لا يملك ثباتا انفعاليا، ومن الواجبات على قناة الأهلي أن تقول إنك اخطأت عند الخطأ".

وأضاف: "القناة مطالبة بانتقاد اللاعبين بشكل طبيعي، ومن المفترض أن يكون تركيزها الأكبر مع لاعبيها، والانتقاد يكون في مصلحة الفريق واللاعب".

وأشار إلى أن النادي الأهلي يملك مجموعة من اللاعبين في الفترة الحالية أفضل من المنضمين حديثًا في انتقالات يناير، حيث إن الأحمر ضم كلًا من جيرالدو ومحمد محمود ومحمود وحيد، مع تأكيد مسئولي النادي بإبرام عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، والأهلي يملك علي معلول، وأيمن أشرف، وصبري رحيل".

واختتم: "محمد محمود صفقة ممتازة للأهلي، لاعب كبير رغم صغر سنه، وله رؤية في أرض الملعب جيدة ومستقبل واعد، وشخصية في أرض الملعب".