رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

مستشار MG: لم نستقر على وكيل جديد فى مصر

قال عثمان موافى، المستشار القانونى لـ GM العالمية، ورئيس قسم القضايا بمكتب معتوق بسيونى للاستشارات القانونية، إن العلامة الصينية لم تستقر حتى الآن على وكيل جديد لها فى مصر، بعد انتهاء العقد المبرم بينها وبين وكيلها السابق، شركة إيجيبشن بريتيش أتوموتيف EBA.
وأكد فى تصريحات صحفية ، أن التعاقد مع EBA، انتهى خلال العام الماضى بعد انقضاء المدى الزمنى المنصوص عليه فى العقود.
وأشار إلى أن الشركة الأم ما زالت إلى الآن تدرس العروض المقدمة من المستثمرين العرب، والمصريين، للاستحواذ على حق بيع MG الحصرى، وتقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة لها.
وأرجع طول أمد المفاوضات إلى رغبة الشركة الأم فى اعتماد الوكيل الجديد على التجميع المحلى بدلاً من الاستيراد، حتى تتمكن من المنافسة.
ونفى موافى ما تردد من أنباء عن استحواذ الغانم للسيارات، وكيل MG بالكويت، على وكالة العلامة الصينية فى مصر.
ومن جانبه، قال أحد رجال الأعمال الراغبين فى الاستحواذ على الوكالة الصينية، إن الشركة الأم تسعى لفروض شروط صعبة على الراغبين فى الاستحواذ عليها، التى من بينها التأكيد على رغبتها فى التجميع المحلى، وليس الاستيراد، وشروط أخرى من بينها أن يكون العقد محدد المدة، ومرتبط بحجم معين من المبيعات.